المتهمين بجانب المضبوطات
المتهمين بجانب المضبوطات


بـ10 ملايين جنيه.. «الداخلية» تحبط ترويج 82 كيلو حشيش وهيروين بالإسماعيلية

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الأربعاء، 15 سبتمبر 2021 - 02:30 م

أخفى تاجري مخدرات كمية كبيرة من المواد المخدرة، داخل سيارة، وحاولا ترويجها على عملائهما، لتحقيق مكاسب مادية كبيرة، بطريقة غير مشروعة، وتمكنت الأجهزة الأمنية، من رصدهما وضبطهما، وبحوزتهما كمية كبيرة من مخدري الحشيش والهيروين. 

تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع قطاعى «الأمن الوطنى – الأمن العام»، وبالاشتراك مع مديرية أمن المنوفية، نشاط عنصرين إجراميين  مقيمين بمحافظة الإسماعيلية، تخصصا فى الاتجار بمخدرى الحشيش والهيروين، وترويجه على عملائهما، مُتخذين من دائرة مركز شرطة قويسنا بالمنوفية، مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامى .

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهما وضبطهما حال استقلالهما سيارة بدائرة مركز شرطة قويسنا بالمنوفية، وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش وزنت «20 كيلو جرام، مبلغ مالي، 2 هاتف محمول». 
 
وبمواجهتهما أقرا بحيازتهما للمواد المخدرة المضبوطة بقصد الاتجار، وأيدا ما جاء بالتحريات، كما اعترفا بقيامهما بتخزين كمية من المواد المخدرة بمسكن أحدهما. 

عقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، ومديرية أمن الإسماعيلية، تم استهداف المسكن بدائرة مركز شرطة فايد، وأسفر التفتيش عن ضبط «كمية من مخدر الحشيش وزنت 50 كيلو جرام، كمية من مخدر الهيروين وزنت 12 كيلو جرام»، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالى 10 ملايين جنيه. 
 

اقرأ أيضا:  أمن القاهرة ينجح في إنقاذ شخصين تعطل بهما مصعد عقار بالزيتون 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة